الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابوس الأندية الإسبانية يطارد ميلان قبل مواجهة ريال بيتيس

أحمد رمضان

18:23 25/10/2018

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب ملعب سان سيرو مساء اليوم الخميس واحدة من أبرز مباريات الجولة الثالة من مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم ، عندما يحل ريال بيتيس الإسباني ضيفاً على ميلان.

ويحتل نادي ميلان المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد ست نقاط بعد أن حقق انتصارين على التوالي ، بينما يحتل النادي الأندلسي المركز الثاني برصيد أربع نقاط من خلال فوز وتعادل وحيد ضد أوليمبياكوس اليوناني.

* كابوس ميلان أمام الأندية الإسبانية .. هل يتوقف هذا اليوم؟

فاز ميلان في مناسبة واحدة فقط من آخر 15 مباراة ضد الأندية الإسبانية في المسابقات الأوروبية ، فيما خسر ثماني مباريات وتعادل في ست مواجهات ، وقد جاء فوزه الوجيد في فبراير 2013 ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا (2-0).

وتعتبر المباراة بين ميلان وريال بيتيس هي الثالثة في البطولات الأوروبية منذ موسم 1977-1978 في الدور الأول من كأس الكؤوس الأوروبية ، حيث فاز الروسونيري (2-1) على أرضه وخسر (0-2) في لقاء العودة وهو مما كلفه الإقصاء.

ويدخل ميلان هذه المباراة بعد أن حقق فوزين متتاليين في الدوري الأوروبي ، لكنه لم يحقق ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقات الأوروبية باستثناء التصفيات منذ موسم 2008-2009 في مرحلة المجموعات من كأس الاتحاد الأوروبي.

تجدر الإشارة إلى ريال بيتيس حافظ على نظافة شباكه في جميع مبارياته الثلاث الأخيرة التي خاضها خارج ميدانه في الدوري الأوروبي ، وهي أطول سلسلة متتالية خالية من الأهداف في المباريات الخارجية في المسابقات الأوروبية.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة