الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رومانيولي : هيجواين بطل وقادر على حسم ديربي ميلانو

02:11 18/10/2018

أكد قائد فريق آي سي ميلان ، المدافع الإيطالي أليسيو رومانيولي على قدرة زميله الأرجنتيني جونزالو هيجواين على حسم مواجهة إنتر ميلان من نصف فرصة.

ويستضيف ملعب جوزيبي مياتزا مساء الأحد ديربي ميلانو الذي يجمع إنتر ميلان مع آي سي ميلان ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

ويلعب رومانيولي الديربي الاول له وهو يحمل شارة القيادة ، وتحدث عن هذا الأمر بقوله “الشعور بالمسؤولية وانت قائد أمرٌ طبيعي وهذا يزيد من الضغوطات ، لكنه يعطيني دافعاً كبيراً ، المباراة ستعطينا دفعة إضافية إذا فزنا ، وبخلاف أنها ديربي فالإنتر منافسنا أيضااً”.

وأضاف “علينا اللعب بطريقتنا من خلال فرض السيطرة على اللعبة والاستفادة من كل الفرق ، علينا التركيز لمدة 95 دقيقة ، نحن ندرك قوتهم إلا ان علينا التركيز على كرتنا أكثر”.

وأشاد رومانيولي في حديثه بجونزالو هيجواين “الرائع بجونزالو إذا اعطيته فرصة يضعها في الشباك ، الكبار يفعلون ذلك ونتمنى أن يساعدنا لفترة طويلة”.

حاجز إيطاليا النفسي الذي يصعب تجاوزه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة