الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يبتعد عن التهديد بأمتار وباريلا جوهرة كروية بدأت باللمعان

01:08 17/09/2018

خيب لاعبو ميلان آمال جماهيرهم في رحلة سردينيا ، وبعد توقعات بمواصلة حصد النقاط بعد الفوز على روما مصاحب لأداء جميل سقط بنتيجة التعادل ضد كالياري في رابع جولات الدوري الإيطالي ، وعلى هامش اللقاء كان الأداء سلبي للغاية في الشوط الأول ، مع تحسن طفيف في الشوط الثاني.

وشهدت مستوى “الروسونيري” في اللقاء العديد من الملاحظات ، ومن أبرزها :

أمتار قليلة تجعل ميلان يهدد بشكلٍ حقيقي

من أكثر الأمور التي تثير استغرابي في الطريقة التي يحاول من خلالها لاعبو ميلان الذين يلعبون بخطة 4-3-3 نحو المرمى العرضيات الغريبة ، عندما يعتمدون عليها تكون الكرات بلا فائدة ، وعندما يعتمدون على عرضيات أخرى يبدأ الخطر الحقيقي.

هي مجرد بضعة أمتار بين كل عرضية ، عندما تكون فاشلة تأتي من الأطراف نحو منطقة الجزاء بشكلٍ عرضي ، بينما تتحول لخطورة عندما تكون بشكلٍ عرضي إلى المنطقة الأمامية للصندوق ، أو حتى العرضيات القطرية التي ينفذها سوسو على طريقته.

كي تكون مدرباً قوياً عليك التعلم من الأخطاء التي تشاهدها ، وبالنسبة لي يجب على جاتوزو الانتباه على هذه النقطة والنقاط السلبية الأخرى في ظل العمل الكبير الذي قدمه في بداية مسيرته التدريبية.

الدفاع الذي انهار .. ما السبب ؟

بدأ ميلان المباراة أمام كالياري وهو منهار بشكلٍ واضح ، تمريرات كالياري تمر بشكلٍ سلس بين لاعبي الروسونيري ، وأخطاء فادحة كلفت هدفاً غريباً ، وكاد أصحاب الأرض أن يضاعفوا النتيجة لولا سوء الختام ووقوف الخشبات الثلاث بجانب جيانلويجي دوناروما.

يوجد مشكلة واضحة في الدفاع من جبهة ريكاردو رودريجيز ، اللاعب يقدم مجهود رائع هجومي ، لكنه سيء دفاعياً ، بالنسبة لموساكيو الأمر مشابه ، لكن في حالة الشوط الأول كانت المشكلة جماعية وذهنية أكثر من فردية ، لأن كافة اللاعبين كانوا سيئين ، بجانب ذلك ظهرت مشكلة في نقل الكرة إلى الهجوم.

جوهرة كالياري .. مشروع نجم واضح

نيكولو باريلا الموهوب الإيطالي ذو الـ21 عاماً واصل ضد ميلان تقديم مستويات مذهلة ، اللاعب الذي يتواجد في خط الوسط يبدع ويسحر على أرضية الملعب.

باريلا يخرج الكرة بشكلٍ رائع :

تسديدة باريلا :

كالياري حدد سعر نيكولو باريلا بأكثر من 20 مليون يورو ، وقد تكون فرصة لشراء اللاعب القادر على تدوير الكرة بين اللاعبين بشكلٍ رائع في منطقة صناعة اللاعب ، وفي نفس الوقت إبعاد الكرة عن الدفاع بشكلٍ مثير.

باريلا كان نجم المباراة الأول بلا منازع مع أداءه الرائع في اللقاء.

احتفال مذيع يوفنتيني بعد هدف رونالدو في مرمى ساسولو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة