الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان واثق من خطف مدير آرسنال التنفيذي

00:04 13/09/2018

يثق نادي إي سي ميلان الإيطالي من خطف المدير التنفيذي لنادي آرسنال الإنجليزي ، إيفان جازيديس خلال الفترة القادمة ، وذلك بعد أسابيع من الارتباط بينهما.

وانتقلت ملكية آي سي ميلان من الصيني يونج هونج لي لصندوق آليوت الأمريكي قبل أسابيع ، وظهرت تغييرات جديدة على الإدارة أبرزها رحيل الثنائي ماركو فاسوني وماسيمليانو ميرابيلي ، وعودة الثنائي البرازيلي ليوناردو والإيطالي باولو مالديني إلى ملعب سان سيرو.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية نقلاً عن الصحافة الإيطالية اقتراب ميلان من الحصول على خدمات إيفان جازيديس ليكون المدير التنفيذي خلفاً لماركو فاسوني.

ويرغب ميلان في تعيين جازيديس من أجل الخروج من قانون اللعب المالي النظيف دون عقوبات مالية.

وتحدث مالك آرسنال ستان كرونك عن هذا الأمر بقوله “أتمنى أن يبقى جازيديس في ملعب الإمارات” ، وهذا يدل إلى إمكانية رحيله عن النادي بنسبة كبيرة ، وذلك في ظل رغبة ميلان الكبيرة بالعمل معه من خلال تقديم راتب يصل إلى 2 مليون يورو سنوياً.

نشرة أخبار سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

الأكثر قراءة