الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاكا : جاتوزو ظاهرة في التدريب !

21:51 05/09/2018

يرى اللاعب البرازيلي السابق ريكاردو كاكا بأن الإيطالي جينارو جاتوزو مدرب فريق ميلان الإيطالي يعتبر ظاهرة تدريبية ، وذلك في حديثه عقب تواجده في الحصة التدريبية التي أقيمت اليوم الأربعاء.

وتواجد ريكاردو كاكا الذي يعتبر واحداً من أساطير الروسونيري في مدينة ميلانو منذ الخميس الماضي ، حيث تواجد في النادي وشاهد مواجهة روما من المدرجات ، وهنالك حديث عن منحه منصب كشاف النادي في البرازيل.

وقال كاكا في حديثه لقناة النادي الرسمية “من الرائع مشاهدة جينارو جاتوزو يدرب أمام عيني لأول مرة ، هو نفسه كلاعب من حيث الطاقة والتحفيز ، لقد قضى الوقت يحفز باللاعبين ويطالبهم بالأفضل ، لكن هذا ليس كل شيء ، رينو جيد جداً وقد تمكن من الدراسة وحضر نفسه بشكلٍ جيد ، كل ذلك يجعلك ظاهرة”.

وأضاف “كنت أتمشى في النادي اليوم وتذكرت اللحظات الجميلة التي عشناها هنا ، حضرت الدورة التدريبية بعد ذلك ، مشاهدة باولو مالديني وليوناردو وكل من عمل في ميلان جلب لي العواطف”.

سواريز تعليقًا على رحيل رونالدو: ريال مدريد أكبر من كريستيانو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة