الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. ميلان يقدم باولو مالديني لوسائل الإعلام

يوسف منير

19:32 06/08/2018

قدم نادي ميلان الإيطالي أسطورته باولو مالديني لوسائل الإعلام في “كاسا ميلان” مقر النادي الإيطالي، من أجل إعلانه رسمياً مديراً للتطوير الاستراتيجي.

وأعلن نادي ميلان الإيطالي رسمياً عن عودة أسطورته باولو مالديني مرة أخرى للنادي عن طريق منصب إداري.

وتحدث باولو مالديني عن عودته قائلاً: “أنا هنا أعلم أن تواجدي في ميلان طبيعياً ولكني رفضت العودة منذ عام ونصف تقريباً عندما تحدثت معي نجلة بيرلسكوني باربرا للمشاركة في المشروع الصيني، ولكن في الحقيقة لم يكن هناك مشروعاً من الأساس لذلك رفضت، ولكن مكالمة ليوناردو لي كانت محفزة للعودة مجدداً”.

وتابع مالديني حديثه قائلاً: ” أنا شخص جاد في عملي، نعم عدت لبيتي ولكن هذا أمر أخر، أنا هنا لوجود مشروع حقيقي، أؤمن بهذا المشروع، النادي على الطريق الصحيح”. 

وأكمل مالديني حديثه قائلاً: ” يجب على ميلان العودة لطريقه الصحيح، تحدثت مع جاتوزو، قلت له أراك لاحقاً، سنعمل على إعادة ميلان قوياً كما كان”.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ميلان على شبكة الإنترنت وحساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي بياناً يؤكد فيها عودة مدافعه التاريخي باولو مالديني للنادي من جديد.

ويعد باولو مالديني واحداً من أساطير ميلان التاريخين، حيث قضى 25 عاماً بالقميص الأسود والأحمر متوجاً بالعديد من البطولات والإنجازات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة