الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لعنة القميص رقم 9 .. تهديد لمشوار هيجواين مع ميلان

14:02 03/08/2018

فاجئ نادي إي سي ميلان الجميع في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بتوقيعه مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من نظيره يوفنتوس بصفقة إعارة بلغت قيمتها 16 مليون يورو مع خيار الشراء مقابل 38 مليون يورو في الصيف القادم.

وسيكون جونزالو هيجواين إضافة كبيرة لميلان الذي عانى من أجل إيجاد مهاجم هداف في صفوفه منذ حقبة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ومن قبله الإيطالي فيليبو إنزاجي.

ومنذ تخلي فيليبو إنزاجي عن القميص رقم 9 أصبح هذا الرقم لعنة على المهاجمين الذين ارتدوا القميص ، حيث كان كل من يحصل عليه يواجه الفشل وأخرهم البرتغالي أندريه سيلفا في الموسم الماضي والذي سيتخلى عنه لصالح هيجواين.

وجاء بعد فيليبو إنزاجي البرازيلي ألكسندر باتو الذي غادر بسبب الإصابات ، ومن ثم الإيطالي أليساندرو ماتري الذي لم يتأقلم ، وفيرناندو توريس الذي غادر بعد ستة أشهر ، ومن ثم ماتيا ديسترو الذي ذاق من الكأس التي شرب منها ماتري.

وبعد ذلك انضم لميلان وارتدى هذا الرقم كل من البرازيلي لويز أدريانو والإيطالي جيانلوكا لابادولا والبرتغالي أندريه سيلفا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة