الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كالهانوجلو : سأصنع الأهداف لـ جونزالو هيجواين

محمد عبد الرحمن

13:56 03/08/2018

موقع سبورت 360 – رحّبَ التركي هاكان كالهانوجلو صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي بالوافد الجديد الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مشيرًا إلى أنه على أتم الاستعداد لصناعة الأهداف للمهاجم الجديد للروسونيري.

وكان ميلان قد تعاقد مساء أمس الخميس بشكل رسمي مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة بمبلغ 18 مليون يورو تقريبًا، مع إمكانية ضمه في الصيف المقبل بشكل نهائي بمبلغ 36 مليون يورو.

ونجح ميلان في الظفر بخدمات ثنائي يوفنتوس “ماتيا كالدارا، وجونزالو هيجواين”، على أن يعود ليوناردو بونوتشي مجددًا للسيدة العجوز.

وتحدث كالهانوجلو لموقع ميلان الرسمي على الإنترنت بعد انتقال هيجواين للروسونيري قائلاً “ماتيا كالدارا وهيجواين انتقلا بشكل رسمي للفريق، وأنا سعيد بهذا الأمر”.

وأضاف “بالتأكيد شعرت بالحزن بعد رحيل ليوناردو بونوتشي عن الفريق، فهو كان قائدًا مميزًا، وشخص رائع على المستوى الشخصي، وكان يعتبر صديقي المقرب هنا”.

وتابع “ولكن بالتأكيد سعيد بتواجد هيجواين، وأنا على أتم الاستعداد لصناعة الأهداف لجونزالو هيجواين مع ميلان، وأتمنى أن تجمعني معه علاقة طيبة، وسنرى ما الذي سنفعله في الموسم الجديد”.

فيديو .. هكذا أعلن تشيلسي عن تجديد عقد بيدرو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة