الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يستعد لخلافة جاتوزو في ميلان .. لكن بعد أسابيع !

14:09 25/07/2018

يقترب الإيطالي أنتونيو كونتي المقال من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي من قيادة نظيره الإيطالي إي سي ميلان خلال الأيام أو الأسابيع القادمة ، ليخلف اللاعب السابق جينارو جاتوزو.

صحيفة “كوريري ديلو سبورت” تؤكد أن صندوق “أليوت” الأمريكي الذي امتلك ميلان مؤخراً يسعى لإحداث نقلة نوعية على المستوى التدريبي بعد إحداث تغيير إدراي بإقالة ماركو فاسوني وماسيمليانو ميرابيلي وإعادة ليوناردو.

وأضاف المصدر أن هنالك اتصال تم بين إدارة ميلان وأنتونيو كونتي مساء الإثنين من أجل معرفة مستقبله ، وكان رد المدرب الإيطالي بـ”نعم” على العرض المقدم من الروسونيري.

لكن هنالك مشكلة في موعد الإعلان عن الصفقة حيث يريد كونتي بضعة أسابيع لتسوية بعض القضايا بينه وبين النادي اللندني قبل أن يتجه إلى ملعب سان سيرو.

وكان كونتي قد أقيل من تدريب تشيلسي وتم تعيين الإيطالي الأخر ماوريسيو ساري بدلاً منه ، ويستعد الأول الآن للعودة إلى إيطاليا من بوابة ميلان.

وما يزيد من احتمالية الصفقة وجود مشاكل بين جينارو جاتوزو وليوناردو المدير الرياضي القادم ، وذلك بسبب تصريحات سابقة بعد رحيل الأخير إلى الغريم إنتر ميلان بعد أن لعب ودرب وعمل إدارياً في “الروسونيري”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة