الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وسيط في الميركاتو يكذب بنزيما ويؤكد مفاوضات الأخير مع ميلان

21:39 21/07/2018

أكد وسيط انتقالات اللاعبين لودوفيتش فاتيزو وجود مفاوضات بين الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ونادي إي سي ميلان الإيطالي.

وكان الصحفي في شبكة سكاي سبورتس إيطاليا جيانلوكا دي مارزيو قد كشف عن وجود مفاوضات بين ميلان وكريم بنزيما من أجل انتقال الأخير إلى ملعب “سان سيرو” قبل أن يكشف اللاعب تلك الأخبار بالرد على ما قاله الصحفي ، في وقت سخر منها وكيل أعماله.

وقال لدوفيتش فاتيزو الذي يزعم بأنه وسيط في الصفقة في تصريحات للموقع الخاص بجيانلوكا دي مارزيو “صحيح لقد قابلت مديري ميلانو مع ممثلي كريم بنزيما ، لكن لا يمكنني قول شيء أخر”.

ويعتبر كريم بنزيما من اللاعبين المرشحين للذهاب إلى الدوري الإيطالي ، لكن يبدو أن انضمامه لنابولي قد تبخر بسبب تصريح رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس الذي علق على الصفقة بقوله “نابولي لن يتعاقد مع اللاعبين الكبار بالسن” ، قبل أن يصفه كريم بالمغفل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة