الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يعرض راتباً ضخماً على بونوتشي

21:07 19/07/2018

كشفت صحيفة كوريلو ديلو سبورت أن نادي باريس سان جيرمان عرض راتب 10 مليون يورو من أجل اقناع قلب دفاع نادي ميلان و المنتخب الإيطالي ليوناردو بونوتشي بالانضمام إلى صفوفهم في الموسم القادم.

بونوتشي البالغ من العمر 29 عام كان قد انضم للروسونيري في الصيف الماضي نظير 42 مليون يورو قادماً من يوفنتوس، وحصل على أعلى راتب في الفريق 7,5 مليون يورو سنوياً .

في الوقت الحالي مازال ميلان ينتظر قرار المحكمة الرياضية في قضية إيقافه عن اللعب اوروبياً لمدة عامين، صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت كانت قد افادت أن في حال تثبيت العقوبة على النادي اللومبوردي فأن رحيل بونوتشي سيكون حتمي .

لكن بعد اخبار الأمس التي كشفت عن جلسة تفاوض بين وكيل اعمال اللاعب وبين مسئولين من نادي العاصمة الإيطالية  والتي اوضحت أيضا أن هناك اتفاق أولى من اللاعب كي يرحل للبي اسي جي .

واليوم ارتفعت حدة اخبار رحيل لاعب يوفنتوس السابق عن إيطاليا من خلال تقارير تكشف عن موافقته على تقاضي 10 مليون يورو في الموسم الواحد وما سيتبقي هو المفاوضات بين ميلان و باريس سان جيرمان .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

الأكثر قراءة