الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المحكمة الرياضية تؤجل البت في قضية استبعاد ميلان من البطولات الأوروبية

20:38 19/07/2018

افادت قناة سكاي سبورت بنسختها الإيطالية، أن المحكمة الرياضية أجلت الفصل في قضية إيقاف نادي اي سي ميلان من المشاركة في البطولة الأوروبية لعامين ليوم الغد .

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا كان قد اعلن عن إيقاف ميلان من المشاركة في البطولة الأوروبية لمدة عامين بسبب عدم تسوية الفريق اللومبوردي لمشاكله مع قانون اللعب المالي النظيف .

ونتيجة لهذا القرار لن يتمكن الفريق الذي انهى الدوري في المركز السادس من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم، لذلك لجأ مسئولي الروسونيري لحقهم في استئناف القرار أمام المحكمة الرياضية .

ميلان قدم العديد من الأوراق المعقدة كما جاء على لسان سكاي سبورت مما اضطر محاميين المحكمة الرياضية لقضاء وقتاً طويلاً في دراسته وكان من المقرر أن يخرج القرار اليوم سواء بتثبيت العقوبة أو رفعها .

لكن نظراً للقضية المعقدة اضطرت المحكمة لإلغاء راحة الغذاء التي تستمر ل 45 دقيقة، ولم يكن هذا الوقت كافياً للإنتهاء من الأوراق لذلك سيصدر الحكم غداً .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

الأكثر قراءة