الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يقترب من تدريب ميلان

21:20 17/07/2018

كشفت تقارير الصحف الإيطالي أن المالك الجديد لنادي اي سي ميلان، شركة إليوت للائتمان المالي، قد تُحدث تغيرات كبيرة بعد ما تنتهى من عملية نقل ملكية النادي اللومبوردي لحوذتها من ضمنها تغيير المدرب المدير الفني الحالي .

شركة إليوت كانت قد اقرضت لرجل الاعمال الصيني يونجهونج لي في العام الماضي لكي يتمم عملية شراء ميلان من مالكه السابق سلافيو بيرلسكوني، وعندما اعلن لي إفلاسه تحركت الشركة الامريكية لضم النادي لممتلاكاتها .

 وحسب التقارير في إيطاليا فأن شركة إليوت قد تحدث تغير فني بتعيين المدرب أنطونيو كونتي على رأس الجهاز الفني للفريق بدلاً من جاتوزو، خصوصا و أن كونتي مدرب حر بعدما أقاله تشيلسي في الأسبوع الماضي .

التغيرات الإدارية قد تشهد تعيين باولوا سكروني رئيساً للروسونيري، كذلك قد يحل المدير التنفيذي لنادي ارسنال، إيفان جاديز في محل المدير التنفيذي الحالي ماركو فاسوني.

و المدرب السابق للفريق ليوناردو قد يتولي الإدارة الرياضية للفريق إلى جانب ماسيمليانو ميرابيلي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة