الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ممفيس ديباي على أعتاب الانتقال لميلان

22:32 05/06/2018

أجمعت عدة وسائل اعلامية أوروبية أبرزها شبكة لاجازيتا ديلو سبور بأن اللاعب الهولندي ممفيس ديباي بات قريباً جداً من الانضمام لصفوف ميلان الإيطالي خلال فترة سوق الانتقالات الحالي.

اللاعب الهولندي الذي انتقل لصفوف ليون في شتاء 2017 استعاد ثقته بشكل كبير مع الفريق الفرنسي وأصبح مطلوباً في الساحات الأوروبية الكبرى مجدداً ويبدو ميلان الوجهة الأقرب.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فاللاعب نفسه وافق على البنود الشخصية وعقد يمتد حتى عام 2023 مع النادي الإيطالي، إلا أنه حتى الآن لم يتفق كل من ميلان وليون على قيمة للصفقة.

يذكر أن مانشستر يونايتد له الخيار الأول لاعادة الشراء بعد أن كان قد أدرج بنداً في العقد ينص بذلك، ولكنه لا يبدو بأنه ينوي تفعيله خاصة مع تُخمة الشياطين الحمر في مركز الجناح الأيسر.

ممفيس ديباي قضى موسم ونصف مع مانشستر يونايتد بعد التألق مع إيندهوفن ولكن فترته في الكرة الإنجليزية كانت للنسيان إذ فشل في التأقلم مع إيقاع اللعب وفقد الثقة قبل استعادتها في ليون مجدداً.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

الأكثر قراءة