الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا ينافس فالكاو على الانتقال إلى ميلان في الميركاتو الصيفي

12:04 05/06/2018

أكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” صباح اليوم الثلاثاء عودة المهاجم الإسباني ولاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ، ألفارو موراتا ليكون المرشح الأول لقيادة خط هجوم فريق إي سي ميلان والمدرب جينارو جاتوزو في الموسم القادم.

وقالت الصحيفة الوردية أن إدارة ميلان حددت إسم ألفارو موراتا هدفاً أولاً لها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، ومن ثم المهاجم الكولومبي ولاعب فريق موناكو الفرنسي راداميل فالكاو من بعده.

وينتظر ريال مدريد مصيره مع عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ، وفي حال تم حرمانه من المشاركة في فترة الانتقالات أو البطولات الأوروبية في الموسم القادم فسيكون موقفه صعب من التوقيع مع موراتا، وغير ذلك يعني أن المهمة أسهل.

وكان فالكاو الهدف الأول لميلان ، لكن المشكلة تكمن في راتب اللاعب المرتفع ، ولذلك فمن المتوقع أن تفشل صفقة التبادل بين الناديين ، ليرحل البرتغالي أندريه سيلفا إلى موناكو مقابل 40 نليون يورو دون قدوم النجم الكولومبي.

ويسعى ميلان لتعزيز خط هجومه في الموسم القادم بعد فشل الثنائي الكرواتي نيكولا كالينيتش والبرتغالي أندريه سيلفا في تسجيل رقم مزدوج من الأهداف في الموسم الماضي.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة