الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاتوزو : يوفنتوس ليس مثالياً كي لا نهزمه

00:20 09/05/2018

يرى جينارو جاتوزو مدرب فريق آي سي ميلان بأن نظيره يوفنتوس قابل للهزيمة لكنه بحاجة إلى عزيمة وحماس لاعبيه في نهائي كأس إيطاليا المقام مساء الأربعاء على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما.

جاتوزو قال في المؤتمر الصحفي “لقد شاهدت مباراة السوبر أمام يوفنتوس ورأيت حماس ورغبة اللاعبين، نريد ذلك فقط، يوفنتوس يمتلك عقلية كبيرة لكن يمكننا فعل ما هو غير عادي، منافسنا ليس مثالياً رغم أنه فريق عظيم ويلعب بشجاعة في الهجوم والدفاع”.

وأضاف “أخبرت اللاعبين عن أهمية تقديم أفضل ما لديهم، هذا النهائي يشبه كأس العالم بالنسبة لجماهيرنا لأنهم يريدون رفع الكأس مجدداً، وهذه أهم مباراة في مسيرتي التدريبية، هنالك خيبة آمل من الفترة السابقة لكن يجب أن يكون القادم أفضل”.

وعن مشاركة لوكاس بيليا في المباراة “لقد وضع الأطباء في لحظة صعبة، كان يريد اللعب بأي طريقة ممكنة وهذه النوعية من اللاعبين تعجبني، جاهزيته ليست 100 بالمئة لكن سنقرر غداً إذ سيشارك أم لا”.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة