الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاتوزو يهدد نجم المغرب بالركل في أسنانه

06:30 09/05/2018

كان ولازال النجم المغربي هاشم مستور من أبرز اللاعبين العرب الصاعدين والمرشحين لكي يكونوا من أفضل لاعبي العالم في المستقبل.

مستور الذي انضم لأكاديمية ميلان الإيطالي عندما كان ابن الـ14 عام فقط، كان مشهوراً بحركاته بكرة القدم وقدرته على التحكم بها بشكل بارع وكذلك بشكل استعراضي.

وكان اللاعب المغربي مشهوراً في الفترة الماضية برفعه لبعض الفيديوهات في موقع يوتيوب يستعرض فيها مهاراته كلاعب كرة استعراضي، وهو ما شهره في الفترة الماضية ولم يعجب جينارو جاتوزو مدرب ميلان.

وعندما سئل مدرب ميلان عن صاحب الـ 20 عام وعن توقف نشاط الفيديو الخاص به رد قائلاً: “لقد قلت له بأن يتوقف عن فعل ذلك وإلا سأركل أسنانه”.

“لحسن الحظ هو لاعب صغير وقادر على التحسن، بالطبع قل المردود هذا الموسم لقلة مشاركاته ولكن تحدثنا كثيراً في الأونة الأخيرة ورأيت تحسناً مبشراً”.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة