الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاتوزو يكشف عمّا احتاجه ميلان للفوز على ساسولو

أحمد تاضومانت

02:10 09/04/2018

حدد جينارو جاتوزو ، مدرب نادي ميلان ، الشوائب والنواقص التي اتسم بها فريقه ضد ساسولو ، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإيطالي .

وقال جاتوزو في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” لا أعتقد أن اللعب بمهاجم أو اثنين هو المشكلة ، فلقد شكلنا الخطورة وصنعنا الفرص في الشوط الأول وسددنا 20 كرة على المرمى ، لكننا نحتاج للإنهاء والدقة ، في النهاية لم نكن محظوظين بالحصول سوى على نقطة ، هناك عدة أسباب منها الإرهاق ” .

وتابع في نفس السياق : ” لقد جربنا خطة 3/3/4 ، وحلمنا هو دوري الأبطال ، وحاولنا الرهان على حظوظنا للنهاية ، قد يكون الأمر غير منظم ، وهو شيء لا أحبذه ، لكننا حاولنا على الأقل ، لقد حاولت اللعب على الأطراف ، لكن الوضع كان فوضوي ، ويحتاج لإعادة النظر ، إنها أخطائي .. لأننا لم نتدرب على هذا في التدربيات ” .

واستتلى موضحاً : ” كوتروني لديه خصائص مختلفة ، هو يحب التواجد في المساحات ، والضغط على الخصم ، لقد تطورنا اليوم في التحركات ، أفضل من المباريات السابقة ، لكننا فشلنا في هز شباك الخصم ، لقد سددنا 20 مرة على المرمى ، أحيانا الكرة تذهب وأحيانا لا ، لقد صنعنا العديد من الفرص لكننا لم نترجمها لأهداف ” .

الجدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 52 نقطة ، بينما يقبع ساسولو في المرتبة الرابعة عشر برصيد 30 نقطة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة