الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مالديني وكونتي ركائز “Mr Bee” في ميلان

علي خليفة

18:55 11/03/2015

قام موقع روماني مساء الثلاثاء بنشر صور تجمع رئيس نادي ميلان سيلفيو بيرلسكوني مع رجل أعمال صيني يدعى "ميستر بينك"، ويقومان بتوقيع عقود بيع 51% من أسهم النادي للأخير.

وعقب ذلك قامت شركة فينينفيست للنشر المملوكة لعائلة بيرلسكوني بنفي تلك التقارير وأكدت أنها صور مفبركة، قبل أن تخرج وسائل الإعلام الإيطالية الأربعاء بالتحدث عن صفقة جديدة داخل البيت الميلاني.

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح "إله الحب" عند جماهير فيورنتينا

ضحية عنصرية جماهير تشلسي يحرج مورينيو!

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية بأن بيرلسكوني سيبيع 30% من أسهم ميلان إلى رجل الأعمال التايلندي بي تشايبول والملقب بـ"رجل النحل" أو "mr bee" وأن الإعلان الرسمي سيكون خلال الفترة المقبلة.

وأضافت وسائل الإعلام الإيطالية بأن الطرفان اتفقا على دفع بيرلسكوني مبلغ 25 مليون يورو في حال تراجع عن قرار بيع تلك النسبة للميلياردير التايلندي قبل مايو المقبل.

وفي السياق ذاته ذكرت تلك التقارير أن تشايبول بدأ اتصالاته مع أسطورة النادي الإيطالي السابق باولو مالديني من أجل أن يكون ضمن الطاقم الإداري للنادي وفي الوقت ذاته تعيين مواطنه أنطونيو كونتي مدرباً للفريق خلفاً للشاب فيليبو إنزاجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة