الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يحاكي سيناريو يوفنتوس وكونتي مع جاتوزو

16:35 23/01/2018

يبدو أن اللاعب الإيطالي السابق والمدرب الحالي لأي سي ميلان جينارو جاتوزو قد بدأ بترسيخ أقدامه في ملعب سان سيرو بعدما حسن من أداء الفريق عقب تعيينه خلفاً لفينتشينزو مونتيلا.

وعانى ميلان مع مونتيلا في بداية الموسم الحالي، وكذلك الأمر في أول مبارياته مع جاتوزو، قبل أن يحقق الأخير الفوز على إنتر ميلان في كأس إيطاليا، والتعادل مع فيورنتينا والفوز على كروتوني و كالياري في المباريات الأربع الأخيرة.

صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية علقت على هذا الأمر بقولها أن عمل جاتوزو لم يلاحظ من قبل مجلس الإدارة حتى الآن، لكن كل شيء متوقف على النتائج.

وأضافت الصحيفة أن الإدارة قد تمنح جاتوزو عدة أشهر أخرى بسلطة كاملة في ميلان لمعرفة إذا سيبقى في الموسم القادم أم لا.

وقد يكون جاتوزو مثالاً مشابهاً لأنتونيو كونتي مع يوفنتوس والذي قاد الفريق إلى ثلاثة ألقاب دوري في اعوام 2012 و2013 و2014.

وارتبط كونتي بتدريب ميلان الموسم القادم خلفاً لجاتوزو خاصة أن علاقته مع تشيلسي الإنجليزي ليست جيدة، وهنالك إمكانية لرحيله إلى ملعب سان سيرو أو باريس سان جيرمان أو تدريب المنتخب الإيطالي مجدداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة