الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالوتيلي خائف من العودة إلى ميلان للمرة الثالثة

02:48 21/12/2017

عبر المهاجم الإيطالي ولاعب نيس الفرنسي ماريو بالوتيلي عن حبه الكبير لناديه السابق إي سي ميلان، لكنه اعترف في نفس الوقت برفضه العودة كي لا يتحمل مسئولية النتائج المخيبة.

وقال بالوتيلي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية “أحب ميلان لكن يجب أن أكون صادقاً النادي الآن في وضع معقد، لا أريد الذهاب إلى هناك ويقولون أني سبب في معاناة الفريق”.

وأضاف “حصل هذا الأمر في الماضي، لقد ألقوا علي اللوم بخصوص أمور لم أقم بها”.

وختم “سوبر ماريو” حديثه مؤكداً أنه كان ينوي زيارة التدريبات بعد الهزيمة أمام هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة إلا أن النادي رفض ذلك بسبب المعسكر المغلق.

ويعاني ميلان في الفترة الحالية من سوء النتائج وأخرها الهزيمة أمام فيرونا بثلاثية نظيفة، ليتم إجبار اللاعبين على الدخول في معسكر مغلق.

ولعب بالوتيلي في مناسبتين بقميص ميلان قادماً من مانشستر سيتي وليفربول على التوالي، حيث تألق في الفترة الأولى وظهر بشكلٍ مخيب في الثانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الحضري يفتح النار: إمام وكهربا أنهيا مبادئ وقيم الأهلي

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

الأكثر قراءة