الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رايولا يصر على نقل دوناروما من ميلان

18:18 20/11/2017

تعود التكهنات حول مستقبل حارس ميلان الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما على الرغم من تجديد عقده مع ميلان، حيث أن وكيل أعمال الحارس الشهير مينو رايولا عاد لاستقبال العروض من أجل موكله.

وحسب صحيفة “calciomercato” فإن مينو رايولا لايزال غير مقتنع بمشروع ميلان الجديد تحت الملكية الصينية، حيث أنه يرغب في تأمين نقل موكله جيانلويجي دوناروما الصيف المقبل إلى نادٍ أفضل يمكنه لعب الأدوار الطلائعية على الساحة الأوروبية.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مينو رايولا بدأ في استقبال العروض المقدمة من أجل جيانلويجي دوناروما، حيث أن هناك أندية أوروبية عديدة مهتمة بخدمات الحارس الدولي الإيطالي الشاب وعلى رأسها باريس سان جيرمان.

ودائماً حسب نفس المصدر فإن باريس سان جيرمان مستعد لدفع أكثر من 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع جيانلويجي دوناروما الصيف المقبل، لحل أزمة حراسة المرمى التي يعاني منها نادي العاصمة الفرنسية.

ويرتبط جيانلويجي دوناروما (18 سنة) مع ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي يخوض الموسم الثالث له في صفوف الفريق الأول لنادي الروسونيري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

الأكثر قراءة