الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي سيقود ميلان في منتصف الموسم

15:31 05/11/2017

لم يعد مستبعدا ان يتولى المدرب الايطالي انتونيو كونتي مهمة تدريب اي سي ميلان خلال منتصف الموسم الحالي في ظل امكانية اقالته من تدريب تشيلسي في الفترة القادمة.

وافادت صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية ان العلاقة بين تشيلسي من ادارة ولاعبين من جهة وكونتي من جهة اخرى متوترة اكثر من السابق، ولذلك لا يمكن استبعاد انفصال مبكر خاصة بعد الهزيمة امام روما بثلاثية نظيفة في دوري ابطال اوروبا وقبل مواجهة مانشستر يونايتد.

واضاف المصدر ان المالك رومان ابراموفيتش قام بزيارة نادرة الى التدريبات وهذا دليل على وجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، وفي حال تم ذلك فانه سينتقل مباشرة لتولي مهمة تدريب ميلان او العمل بدور غير رسمي مع المدرب المؤقت جينارو جاتوزو حتى نهاية الموسم.

ومن المتوقع ان يتم اقالة المدرب فينتشينزو مونتيلا في حال كانت النتيجة سيئة امام ساسولو، لان الفريق لم يجمع سوى 16 نقطة من اصل 33 نقطة ممكنة بعد مرور 11 جولة على بداية الموسم، بجانب تعادلين في اخر مواجهتين من الدوري الاوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة