الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونتيلا: ميلان ليس سيئاً وهذا ما ينقصنا

21:31 21/10/2017

يرفض مدرب إي سي ميلان فينتشينزو مونتيلا التحليلات التي تشير إلى سوء مستوى فريقه، مؤكداً أن الفريق يعاني من أزمة نتائج وليس أداء.

وقال مونتيلا قبل مواجهة ميلان وجنوى “أريد رؤية اللاعبين متحررين من الضغط ويلعبون بشجاعة، هذه مفاتيح الشرارة التي نفتقر إليها، صحيح أننا متخلفون قليلاً بالنقاط لكن لدنيا إحصائيات قياسية مثل التسديد على المرمى”.

وأضاف “يجب الحصول على العزم والوحدة من أجل الفوز وهذا ما نحتاجه، وأقتبس مما قاله ونستون تشرشل “النجاح هو الانتقال من فشل إلى فشل دون فقدان الحماسة””.

وأكمل “جنوى منافس صعب ويجبرون اللاعبين على اللعب بشكلٍ سيء ويضغطون في أنحاء الملعب مع مساحات ضيقة، يمكن الفوز والخسارة ضدهم، المباراة لن تشهد امتلاك كرة لأنهم لن يسمحوا بذلك”.

ويلعب ميلان أمام جنوى مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي بهدف العودة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري وتعادل في الدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

الأكثر قراءة