الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كالهانوجلو يعتذر عن طرده أمام روما

17:32 02/10/2017

تقدم الدولي التركي هاكان كالهانوجلو باعتذاره لجماهير ميلان بعد طرده في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي والتي خسرها (2-0) أمام روما على ملعب جيوزيبي مياتزا.

وظهر كالهانوجلو في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة حيث قال “كان هناك سوء تفاهم مع رومانيولي ونسيت أن لدي إنذار في الشوط الأول، أنا أعتذر للجماهير ولزملائي عن الطرد، أنا آسف كذلك لأنني سأغيب عن مواجهة الديربي أمام إنتر”.

وأضاف كالهانوجلو قائلاً “قدمنا مباراة عظيمة وخلقنا العديد من فرص التسجيل، لعبنا بعقلية هجومية منذ البداية وكان هدفنا فقط الفوز، لا أتذكر أي فرصة لِروما إلى غاية الدقيقة 70”.

وختم الدولي التركي حديثه قائلاً “روما كان محظوظاً اليوم، هدف دجيكو كان مفاجئاً وعكس سير اللعب وبعد ذلك جاء هدف فلورينزي ليقتل المباراة، لم نكن نستحق الخسارة لكن علينا مواصلة العمل والتحسن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

الأكثر قراءة