الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يقرر اقالة إنزاجي والتعاقد مع سباليتي

سامر جرادات

18:42 22/01/2015

اتخذ سيلفيو برلسكوني رئيس اي سي ميلان الايطالي قرار نهائي يفضي بالاستغناء عن خدمات المدرب فيليبو إنزاجي في نهاية الموسم الحالي.

ونشرت وسائل الاعلام الايطالية عدة تقارير تتحدث عن استياء رئيس الميلان من مردود الفريق الأول خلال منافسات الدوري الايطالي مما جعله يفكر جدياً بإقالة إنزاجي في نهاية الموسم.

وأعرب برلسكوني عن عدم سعادته بمستوى ميلان ومردود المدرب إنزاجي مبدياً خيبة أمله لنائبه أدريانو جالياني من قدرات المدرب الشاب.

وأشارت القارير إلى رغبة برلسكوني في التعاقد مع لوتشيانو سباليتي لتولي مهمة المدير الفني في الميلان خلال فعاليات الموسم المقبل.

وقرر برلسكوني عقد اجتماع خاص مع سباليتي من أجل اقناعه بقبول مهمة تدريب الميلان والاستماع لمطالبه وشروطه للقيام بهذه المهمة.

وفقد اي سي ميلان مستواه المعروف ومردوده الجيد في الدوري الايطالي خلال المواسم الأخيرة حيث يقبع حالياً في الترتيب الثامن بتحقيق خمس انتصارات من أصل 19 مباراة خاضها حتى الآن!

وتدعي وسائل الاعلام الايطالية أن إنزاجي لا يلقى أي قبول من قبل لاعبي الميلان حيث تحاول أسماء بارزة في الفريق الاطاحة بالمدرب مثلما فعلت سابقاً مع الهولندي كلارينس سيدورف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

الأكثر قراءة