الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يبدأ في اعداد استراتيجية لبناء ملعبه الجديد

سامر جرادات

16:08 22/01/2015

بدأ اي سي ميلان رحلة بناء ملعب جديد للنادي حيث ينوي في شهر فبراير المقبل وضع خطط واستراتيجيات  لمشروع البناء حسب أقوال صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالي.

وأشارت التقارير إلى نية باربرا برلسكوني المديرة التنفيذية للميلان ونائبة الرئيس فتح النقاش بشكل جدي ووضع الخطط بعيدة المدى من أجل بناء الملعب الجديد مع انطلاقة الشهر المقبل.

وتريد ادارة الميلان أن تنتقل من ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) إلى ملعب جديد يتسع إلى حوالي 40-45 ألف متفرج من أجل زيادة دخل النادي من الأموال.

وبينت لاجازيتا ديلو سبورت بحث الرئيس ومالك النادي سيلفيو برلسكوني عن ممولين للمشروع الجديد خلال الفترة الحالية حيث سيستقبل عروضهم وسيتم الاختيار الأفضل فيما بينهم.

ولجأت أندية مختلفة في إنجلترا وألمانيا خلال الأعوام الماضية إلى بناء ملاعب جديدة بمساعدة شركات خاصة مما ساهم في زيادة دخل هذه الأندية.

وقام يوفنتوس الايطالي ببناء ملعبه الخاص هو الآخر مما ساهم في تحسن دخل النادي أيضاً، لذلك تنوي أندية ميلان وروما وغيرها في إيطاليا اتباع ذات النهج.

ويتقاسم الميلان في الوقت الحالي مع إنتر ميلان ملعب سان سيرو، لكن الملعب لم تجري له أي عملة تحديث لمواكبة التطور منذ فترة طويلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

الأكثر قراءة