الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان على بعد خطوة من إغلاق صفقة كالهانوجلو

23:07 30/06/2017

يواصل ميلان العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن النادي الإيطالي يقترب من إتمام صفقة تعاقده مع متوسط باير ليفركوزن الدولي التركي هاكان كالهانوجلو .

وحسب صحيفة “Calciomercato” فإن ميلان وصل إلى مراحل متقدمة في مفاوضاته مع باير ليفركوزن من أجل ضم النجم الدولي التركي هاكان كالهانوجلو ، حيث أن الاتفاق بين الناديين أصبح على هامش 1 إلى 2 مليون يورو .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ميلان يعرض 21 مليون يورو إضافة إلى 3 ملايين متغييرات بينما يطالب باير ليفركوزن بـ 25 مليون يورو ، ومن المنتظر أن يحسن ميلان يوم غدٍ السبت من عرضه المادي على أمل أن يتم إعلان الصفقة بشكل رسمي يوم الاثنين .

وينتهي عقد هاكان كالهانوجلو (23 سنة) مع باير ليفركوزن في صيف 2019 ، هو الذي انتقل إلى النادي في صيف 2014 قادماً من هامبورج مقابل 14.5 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

الأكثر قراءة