الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باكا : لن أرحل عن ميلان هذا الصيف

18:55 22/06/2017

كشف كارلوس باكا عن رغبته في البقاء رفقة ميلان الموسم المقبل على الرغم من الأخبار التي تربطه في الرحيل عن الفريق هذا الصيف ، وأكد المهاجم الدولي الكولومبي حضوره معسكر ميلان الصيفي استعداداً للموسم المقبل .

وظهر كارلوس باكا في مقابلة مع صحيفة “El Heraldo” حيث تحدث عن مستقبله قائلاً “لن أرحل هذا الصيف أنا ملتزم بعقدي وأريد البقاء في ميلان ، أعلم أن معسكر الفريق استعداداً للموسم المقبل سيبدأ يوم 5 يوليو بعد الإجازة ، بالتأكيد سأكون هناك بشكل طبيعي” .

وأضاف كارلوس باكا قائلاً “أعلم أنه ليس أفضل موسم لي منذ وصولي إلى أوروبا لكن هذا يعطيني حافزاً إضافياً من أجل التطور مستقبلاً ، لطالما كنت أسجل 20 هدفاً على الأقل في الموسم منذ وصولي إلى أوروبا ، لم أنجح في ذلك هذه المرة لكن هذا هو حال كرة القدم ، يجب علي أن أعمل بشكل أفضل” .

ويرتبط كارلوس باكا (30 سنة) مع ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي سجل 13 هدفاً وصنع 5 آخرين خلال مشاركته في 32 مباراة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة