الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يتوصل إلى اتفاق مع ريكاردو رودريجيز

17:29 06/06/2017

يواصل ميلان العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي ، حيث أن النادي الإيطالي يقترب من إغلاق صفقته الثالثة بالتعاقد مع ظهير فولفسبورج الدولي السويسري ريكاردو رودريجيز .

وحسب صحيفة “calciomercato” فإن إدارة ميلان توصلت إلى اتفاق نهائي مع فولفسبورج من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريجيز مقابل 15 مليون يورو إضافة إلى 3 ملايين أخرى متغييرات .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ميلان توصل كذلك في وقت سابق إلى اتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله حول بنود العقد ، وبذلك فإن النادي الإيطالي سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة ليكون رودريجيز صفقة ميلان الثالثة هذا الصيفي بعد ماتيو موساكيو وفرانك كيسي .

وشارك ريكاردو رودريجيز صاحب الـ 24 عاماً مع فولفسبورج في 24 مباراة في الدوري الألماني خلال الموسم المنتهي ، هو الذي انتقل إلى النادي الألماني في يناير 2012 قادماً من زيوريخ مقابل 8.5 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة