الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مينيز بدون كرة القدم .. متعاطي مخدرات يقبع بالسجن!

سامر جرادات

16:28 20/12/2014

فجر جيريمي مينيز نجم اي سي ميلان الايطالي مفاجأة من العيار الثقيل مبيناً فضل لعبة كرة القدم بتجنيبه مصير مأساوي كان سيواجهه في حياته الشخصية.

وبين جيريمي مينيز مدى استفادته من لعبة كرة القدم بحيث جعلته يتجنب تعاطي المخدرات والسرقة مع عدم الدخول إلى السجن مثلما حصل مع الكثير من أصدقائه في أيام الطفولة.

وتحدث النجم الفرنسي بشجاعة لوسائل الاعلام قائلاً "ربما، أقول ربما لأنه من المستحيل التيقن من ذلك، من دون لعبة كرة القدم لكنت الآن أعد أيامي في السجن".

وأضاف اللاعب مبيناً وجهة نظره "أصدقائي في سن المراهقة والطفولة انتهى بهم المطاف إما أن يكونوا سارقين أو متعاطي مخدرات. هذا ما يحدث عندما تكون صغير في السن، عندما تريد امتلاك كل شيء لكنك لا تملك الأموال".

وتحدث مينيز عن صداقته مع رفقاء الماضي حتى الآن مما جعله يشعر بمدى الفاصل البسيط من أن تعيش حياة جميلة أو مروعة "ما زلت على اتصال معهم، كل مرة نتحدث فيها أشعر بأن هناك خيط رفيع بين أن تكون سعيداً أو مدمر".

وأشار النجم الفرنسي إلى فضل سوشو عليه عندما انتقل إلى صفوفه في سن 13 عام وساعده على تنمية موهبته لدرجة أن مانشستر يونايتد والسير أليكس فيرجسون كانا يريدان التعاقد معه بسن 16 عام لكنه رفض ذلك بسبب صغر سنه!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

باريس يُحدد موقفه من بيع تشافي سيمونز

ثلاثة من نجوم برشلونة في قائمة إسبانيا لأولمبياد 2024

دينو توبمولر يرد على عرض تدريب الاتحاد

كريستيانو رونالدو يساعد النصر على ضم فاران

اتحاد الكرة يعلن تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين تحت 21 عاماً

لياو يرفض عرضًا مغريًا من الهلال السعودي

الأكثر قراءة