الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يختار كيتا وحلم أوباميانج يتبخر

01:06 27/03/2017

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد عن استعداد المستثمرين الصينيين لدفع 150 مليون يورو من أجل تعزيز الفريق بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن يتم نقل ملكية ميلان من سيلفيو بيرلسكوني إلى المجموعة الصينية سينو أوروبا في الفترة من 1-15 آبريل المقبل بعد تأجيلها عن طريق دفع 50 مليون يورو إضافي.

وأفادت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أن حلم تعاقد ميلان مع المهاجم الجابوني بيير أوباميانج يعتبر شبه مستحيلاً بسبب السعر المرتفع المطلوب من قبل ناديه بوروسيا دورتموند ووجود اهتمام من عدة أندية أوروبية كبيرة.

وبحسب المصدر ذاته فإن نجم لاتسيو كيتا بالدي الأقرب ليكون لاعباً لميلان الموسم القادم خاصة أن العلاقة بين اللاعب وإدارة نادي العاصمة سيئة للغاية.

ودفع الصينييون 250 مليون يورو حتى الآن من قيمة صفقة شراء ميلان مع بقاء مبلغ 230 مليون يورو ستدفع عند التوقيع الرسمي الشهر المقبل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة