الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحكم دافيد ماسا يتلقى تهديدات بالقتل بسبب ضربة جزاء يوفنتوس !

01:34 22/03/2017

على الرغم من مرور مباراة يوفنتوس وميلان منذ أكثر من 10 أيام لكن الحكم دافيد ماسا لازال يعاني من تهديدات بالقتل تصله من بعض مشجعي ميلان بسبب ركلة الجزاء التي حسم بها يوفنتوس المواجهة بنتيجة (2-1) .

وحسب صحيفة “ilbianconero” الإيطالية فإن الحكم دافيد ماسا توصل بتهديدات بالقتل عبر مكالمات هاتفية ، كما توصل مقر لجنة الحكام في إمبيريا برسالة تهدد الحكم المذكور بالقتل .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن الحكم وعائلته يعيشون أوضاعاً صعبة بسبب تزايد التهديدات والتي لم تتوقف منذ اليوم الموالي للمباراة ، ما دفع الشرطة الإيطالية لفتح تحقيق لمعرفة الأشخاص الذين يقفون وراء تلك التهديدات .

وقد تم وصع الحكم الإيطالي ومنزله تحت الحراسة الأمنية على مدار الـ 24 ساعة والتي ستستمر لبضعة أسابيع إلى حين استكمال التحقيقات واعتقال المتهمين .

وكان الحكم دافيد ماسا قد احتسب ضربة جزاء ليوفنتوس في الوقت بدل الضائع من مباراة الفريق أملم ضيفه ميلان ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي ، حسم من خلالها النجم باولو ديبالا النتيجة (2-1) .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

الأكثر قراءة