الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أباتي: ألوان ميلان تسري في دم اللاعبين

22:33 04/01/2017

أبدى قائد فريق إي سي ميلان والظهير الأيمن الإيطالي، إيجانزو أباتي إعجابه الكبير بتشكيلة الروسونيري الحالية التي تقدم مردوداً جيداً خلال الموسم الحالي.

وعاد ميلان إلى الطريق الصحيح خلال الموسم الحالي تحت قيادة مدربه الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب مع مباراة مؤجلة، والفوز بها يمنحه المركز الثالث.

وقال أباتي في تصريحات لقناة “ميلان نيوز” الإيطالية “لقد تفاجئت بلاعبي ميلان الحاليين والتواضع الذي يمتلكونه الآن، إنهم يتدربون كل يوم برغبة كبيرة، تشكيلة الفريق الحالية من الشباب الإيطاليين لطيفة، وأشعر أن لون الفريق يسري في دمهم”.

وتابع أباتي حديثه مشيداً بنجم ميلان الأول،، جياكومو بونافينتورا، قائلاً “بونا أصبح واحداً من القائدين في الفريق خاصة في غرف خلع الملابس”.

وشهد موسم ميلان الحالي تألق عدة اللاعبين الشباب أبرزهم جيانلويجي دوناروما وأليسيو رومانيولي ومانويل لوكاتيلي وسوسو وبونافينتورا.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة