الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باكا يوضح موقفه من تجاهل ميلان

مراد نشيوي

19:24 28/11/2016

دافع مهاجم ميلان الدولي الكولومبي كارلوس عن موقفه بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها بسبب حضوره مباراة إشبيلية أمام فالنسيا على ملعب سانشيز بيزخوان يوم السبت الماضي في نفس توقيت إجراء مباراة فريقه ميلان .

ووضح باكا سبب غيابه عن مباراة ميلان أمام إمبولي في حوار له مع “فوتبول إيطاليا” حيث قال “شعرت بإرهاق كبير بعد مباراة الديربي أمام إنتر لذلك طلبت من الإدارة أخذ إجازة قصيرة ليومين والغياب عن مباراة إمبولي” .

وأضاف باكا “أردت استغلال وقت الإجازة من أجل زيارة أصدقائي في اشبيلية .. كنت أتابع تطورات مباراة زملائي أمام إمبولي وحتى لو لم أكن هناك بجسدي فقد كنت حاضراً معهم بقلبي” .

ويستعد كارلوس باكا للرحيل عن ميلان خلال الميركاتو الشتوي المقبل حسب تقارير صحفية إيطالية ، حيث أن اللاعب مرشح للعودة إلى إشبيلية على سبيل الإعارة أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان المهتم بالظفر بخدماته .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

الأكثر قراءة