الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جالياني متفائل بتجديد عقد دي يونج وأباتي

رامي جرادات

17:56 26/09/2014

أعرب أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي عن تفائله بتمديد عقد نجمي الفريق إجنازيو أباتي ونايجل دي يونج قبيل نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد الإيطالي والهولندي مع نهاية عام 2015، وتسعى إدارة الروسونيري الى تجديد عقديهما لتجنب رحيلهما عن الفريق في نهاية الموسم بالمجان.

وارتبط إسم دي يونج مع مانشستر يونايتد خلال الميركاتو المنصرم، في حين يسعى يوفنتوس الإيطالي الى الحصول على خدمات الظهير الشاب أباتي في يناير المقبل.

وآشاد جالياني بمستوى الفريق بشكل عام والأداء المميز الذي ظهر على اللاعبين الجدد، لكنه شدد على أهمية معالجة الاخطاء الدفاعية والتي بسببها تلقى الفريق العديد من الاهداف.

وقال جالياني لشبكة سكاي سبورت "ما زال امامنا متسع من الوقت لتمديد عقد أباتي ودي يونج، اعتقد ان الأمر سينجح، بالنسبة للاعبين الجدد فهم يقدمون اداء مميز والفريق بشكل عام لديه روح عالية".

وأضاف "لدينا الآن أقوى خط هجوم في الدوري الإيطالي لكننا نتلقى العديد من الأهداف، إنزاجي وتاسوتي يعملان على حل هذه المشكلة في أسرع وقت".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة