الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جالياني يغادر ميلان ومالديني يحل محله

15:05 09/08/2016

كشفت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الثلاثاء أن اللاعب السابق باولو مالديني سيحصل على منصب المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي ، فيما سيغادر أدريانو جالياني هذا المنصب بعد أيام.

وأشارت هذه المصادر أن الملاك الجدد يريدون إعادة تصميم مجلس الإدارة بما في ذلك الموظفين داخل النادي ، حيث تبحث عن بناء فريق جديد بالكامل من الصفر تقريباً لتفادي أي أخطاء جديدة.

وكشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” اليوم أن الإدارة الجديدة تريد من الأسطورة باولو مالديني أن يشغل منصب المدير العام الجديد والمدير الرياضي لنادي ميلان ، والعمل أيضاً كسفير للنادي.

في الوقت نفسه، فمن المتوقع أن يغادر أدريانو جالياني في منتصف أيلول / سبتمبر بعد 30 عاماً قضاها مع النادي ، فيما ترى صحيفة “توتوسبورت” أن احتمالات بقائه مع نادي ميلان ضئيلة جداً.

وأضافت هذه التقارير أن جالياني قد يقدم نفسه كمرشح في الانتخابات القادمة على رئاسة الاتحاد الإيطالي ، أو قد يستمر في العمل في شركة برلسكوني فيمينيست التي يسيطر عليها.

مهم جداً .. جدول الميداليات وإحصائيات أولمبياد 2016

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

هالاند يكشف شعوره بعد الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي

ميليتاو يرفض فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام؟ ‏

فوز ريال مدريد على ألافيس فوق طاولة الأرقام

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

الأكثر قراءة