الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مركز أربيلوا الجديد في ميلان سيكون مفاجأة الموسم !

17:26 25/07/2016

أصبح مدافع ريال مدريد السابق الفارو أربيلوا على أعتاب التوقيع مع ميلان في صفقة انتقال حر بعد توصله إلى اتفاق مع النادي الإيطالي .

وسيوقع ألفارو أربيلوا صاحب الـ 33 عاماً مع ميلان على عقد يمتد لموسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر ومن المتوقع أن يتم إعلان الصفقة بشكل رسمي في خلال أيام حسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” .

وحسب نفس المصدر فإن ظهور أربيلوا رفقة ميلان في الدوري الإيطالي خلال الموسم المقبل سيشهد تغييرا مفاجئاً ، حيث أن لاعب ريال مدريد و ليفربول السابق لن يتم استخدامه كظهير أيمن أو أيسر كما اعتاد خلال مسيرته بل سيتم الإستعانة به كقلب دفاع في خطط المدرب فينتشنزو مونتيلا وهو المركز الذي لم يلعب فيه أربيلوا منذ بداياته مع ريال مدريد كاستيا .

ويذكر أن ألفارو أربيلوا يعتبر لاعباً حرا خلال الميركاتو الصيفي الحالي ويمكنه التوقيع مع أي نادٍ بالمجان بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد حيث قضى 7 مواسم مع نادي العاصمة توج خلالها بـ لقبي دوري أبطال أوروبا وآخر للدوري الإسباني .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة