الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اختلاف في ميلان حول بديل ميهايلوفيتش

22:33 06/04/2016

أكدت تقارير صحفية إيطالية عدم وجود نية لمالك نادي ميلان والرئيس الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني في الإبقاء على الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مدرباً للروسونيري بعد نهاية الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن إقالة ميهايلوفيتش في نهاية الموسم الحالي ستكون مؤكدة، في حين الاختلاف الآن حول هوية المدرب الجديد.

وجرى اليوم في النادي اجتماع تواجد به بيرلسكوني مع المدير التنفيذي أدريانو جالياني وأسطورة الفريق التدريبية آريجو ساكي لاخيار مدرب جديد.

ويرغب بيرلسكوني في الاعتماد على كريستيان بروكي مدرب الشباب، بينما يرى جالياني بإن الفترة الحالية تحتاج لمدرب خبير وهو مارتشيلو ليبي، بينما أبدى ساكي اعجابه بأوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب ساسولو الشاب.

يذكر أن ميلان أنفق 90 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي بجانب استقدام ميهايلوفيتش الذي اكتفى بإيصال الفريق إلى المركز السادس وبلوغ نهائي كأس إيطاليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة