الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافو يساند سيدورف ويفتح النار على ادارة ميلان

سامر جرادات

22:30 24/05/2014

ساند النجم البرازيلي المعتزل كافو زميله السابق في اي سي ميلان الايطالي والمدرب الحالي للفريق كلارنس سيدورف ضد ادارة النادي الايطالي.

واعتبر كافو أن النادي لا يخطط بصورة سليمة في الوقت الحالي كونه لم يقدم الدعم لسيدورف ولم يمنحه الوقت الكافي حتى يثبت امكاناته على حد تعبيرهم.

وفشل سيدورف في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا مما ساد الحديث في وسائل الاعلام حول رغبة النادي في تعيين بديل له.

وقال كافو في حوار صحفي "دعونا نأمل أن يفهم النادي أفكار سيدورف ويدعه يكمل عمله. إنه يملك فكر مختلف، لكنه بحاجة لبعض التغييرات وهذا أمر صعب تطبيقه في منتصف الموسم".

وتابع حديثه قائلاً "يجب منحه موسم او اثنين قبيل الحكم على امكاناته. إذا تخلصوا منه في الوقت الحالي فسوف يكون أمر مخيب للآمال".

ووجه كافو نقد لاذع لإدارة النادي في نهاية حديثه قائلاً "إذا لم يبقوا على سيدورف ولم يتعاقدوا مع لاعبين جيدين من أجله فلا يمكنهم التفكير ببناء فريق منافس على الألقاب من الأساس".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة