الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسيان يرد على وسائل الاعلام الإيطالية بقسوة

سامر جرادات

23:57 26/01/2014

رد النجم الغاني مايكل إيسيان المنضم حديثاً لإي سي ميلان الايطالي على وسائل الاعلام والمشجعين الذين روجوا إلى فشله في اجتياز الفحص الطبي مع النادي اليوم الأحد.

وتداولت وسائل الإعلام الايطالية ومشجعي النادي على صفحات التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء التي تشير إلى فشل إيسيان في اجتياز الفحص الطبي مع الميلان.

وانبثقت هذه التقارير بسبب إصابة إيسيان في الماضي بقطع بالرباط الصليبي الذي أبعده عن الملاعب لفترة طويلة، لكن النجم الغاني نفى هذه الأنباء جملةً وتفصيلاً.

وقال إيسيان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر "عذالي ستثبت الأيام فشلكم في التأثير علي. الفحوص الطبية اجتزتها بنجاح، وأتطلع حالياً لبدء مشواري مع الميلان".

وظهر ايسيان في ملعب التدريبات الخاص بميلان، كما أكد اللاعب على استكماله اجراءات انضمامه لصفوف الروسونيري غداً الاثنين.

وتعاقد الميلان مع إيسيان حتى صيف عام 2015 مقابل منحه راتب 1.5 مليون يورو في الموسم الحالي، و 2.5 مليون يورو الموسم المقبل بالإضافة إلى نصف مليون في حال التأهل لدوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

الأكثر قراءة