الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. ميلان يشتري لاعب ريال مدريد

حسين ممدوح

00:03 29/06/2024

سبورت 360 – كما كان متوقعًا قام ميلان رسميًا بتفعيل خيار شراء الظهير أليكس خيمينيز من ريال مدريد وهو المدافع الذي بلغ عامه الـ 19 فقط الشهر الماضي.

وتمكن أليكس خيمينيز الذي يلعب كظهيرأيمن من المشاركة مع الروسونيري في الموسم الماضي في خمس مباريات خلال تجربة الإعارة وترك انطباعًا جيدًا.

وكان لدى النادي الإيطالي خيار لجعل هذه الخطوة دائمة مقابل 5 ملايين يورو، وقد استخدموا هذا الشرط الآن رسميًا، حيث وقعوا مع خيمينيز بعقد حتى يونيو 2028.

ميلان يُفعل خيار شراء أليكس خيمينيز من ريال مدريد

وفي الوقت نفسه لا يزال ريال مدريد يحتفظ ببند يُمكنه من إعادة شراء خيمينيز من ميلان مقابل 10 ملايين يورو لكن هذا البند ينتهي في عام 2026.

ويلعب خيمينيز في المقام الأول كظهير أيمن ويمكنه اللعب أيضًا على الجانب الأيسر، من دفاع مكون من أربعة لاعبين ولديه مباراتين دوليتين مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا.

ومن المتوقع أن يشارك أليكس خيمينيز مع فريق ميلان فوتورو، الفريق الرديف الذي سيشارك في دوري الدرجة الثالثة بداية من موسم 2024\2025، ولكن سيظل هناك خيار يمنحه الانضمام إلى فريق ميلان الأول عند الحاجة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ديميرال يسير على خُطى أسطورة فرنسا بعد ثُنائية النمسا

رانجنيك يعلق بشكل مثير على خسارة النمسا من تركيا

حارس تركيا يخطف الأنظار بإنقاذ خرافي.. فيديو

مواجهات نارية في ربع نهائي يورو 2024

جوندوجان يتحدى إسبانيا قبل المواجهة المرتقبة لألمانيا في يورو 2024

نجوم الدوري السعودي المُتأهلين إلى ربع نهائي يورو 2024

الأكثر قراءة