الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي يعترف بالهزيمة أمام الإنتر: انتهى الصراع في الدوري الإيطالي

حسين ممدوح

19:33 29/02/2024

سبورت 360 – اعترف ستيفانو بيولي مدرب ميلان بأن السباق على الفوز على لقب الدوري الإيطالي انتهى، لأن إنتر يقدم موسمًا رائعًا ولكنه أكد رغبة الفريق في الانتقام من لاتسيو بعد خسارته أمامه برباعية نظيفة في الموسم الماضي.

وتحدث بيولي في مؤتمر صحفي قبل مباراة لاتسيو خارج أرضه في الدوري الإيطالي، ويأتي ميلان ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، ويوفنتوس ثانيًا برصيد 57 نقطة، بينما يبتعد الإنتر بالصدارة برصيد 69 نقطة بعد الفوز الكبير على أتالانتا بالأمس برباعية نظيفة.

وقال بيولي للصحافة: “أعتقد أن سباق اللقب انتهى، يقدم إنتر موسمًا رائعًا، وفازوا بجميع المباريات بشكلٍ مقنع ولذلك أعتقد بأن الأمر انتهى”.

بيولي: الإنتر يقدم موسمًا رائعًا وصراع اللقب انتهى

واستطرد: “نابولي حقق أرقامًا مذهلة الموسم الماضي، والإنتر يفعل الشئ نفسه هذا الموسم، فقد خسروا مرة واحدة فقط”.

وعن التأهل إلى دوري الأبطال قال: “أعتقد أن أليجري قال بأن هناك حاجة لتحقيق 70 نقطة، إنه جيد في هذه الأشياء، لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، ونحن نفكر فقط في لاتسيو، لا نحتاج إلى إراحة شخص ما قبل مباراة الخميس”.

وعن الانتقادات الكبيرة ضد على وسائل التواصل الاجتماعي وهاشتاج #Pioliout، قال: “أنا لا أتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن سيون هناك دائمًا انتقادات، لدينا أهداف مهمة وأنا أركز عليها، أنا سعيد وفخور بالتدريب هنا، أعتقد أننا نقوم بعمل ممتاز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نيمار يغادر الرياض لهذا السبب

أندري لونين يحسم مصيره بشكلٍ نهائي مع ريال مدريد

تكريم الفائزين بـ SPIA في حفل أقيم في فندق أتلانتس النخلة

الاتحاد يرفض الصافرة الأجنبية في مبارياته المتبقية

إدارة الاتحاد تحدد موعد تقديم شكواها ضد مالكوم

مدرب إنجلترا يكشف حقيقة اهتمام مانشستر يونايتد بضمه

الأكثر قراءة