الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يدعم ماينان بعدما حدث في مباراة ميلان وأودينيزي

حسين زنون

03:32 21/01/2024

سبورت 360 – أظهر النجم الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، دعمه لمواطنه مايك ماينان، حارس مرمى ميلان الإيطالي، بعد تعرضه للعنصرية في مباراة الروسونيري ضد أودينيزي.

واشتكى ماينان بعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي، مساء السبت، من تعرضه لعنصرية من قطاع من جماهير الفريق المحلي، في اللقاء الذي انتهى على وقع انتصار الضيوف بثلاثية لهدفين، بسيناريو درامي.

رسالة دعم من مبابي

واتجه مبابي لحسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، ليكتب رسالة دعم لماينان بعد واقعة العنصرية، قال خلالها” أنت بعيد كل البعد عن أن تكون وحدك يا ماينان”.

وأضاف اللاعب” كلنا معك في ذلك، مازالت نفس المشكلة تعود وتتكرر، ومازال لا يوجد حل في نفس الوقت، كفى ما يحدث، لا للعنصرية”.

وأظهر المدرب ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، دعمه لماينان هو الآخر، خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، عبر فيها عن موافقته على تصريح الحارس، الذي قال من خلاله أن النوعية العنصرية من الجماهير لا يجب أن تخرج من بيوتها من الأساس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

الأكثر قراءة