الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مالك ثياو يزيد من متاعب ميلان بعد خسارة دورتموند

حسين ممدوح

18:40 29/11/2023

سبورت 360 – تسبب المدافع الألماني الشاب في زيادة القلق لدى ميلان، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال الخسارة أمام بوروسيا دورتموند، وأظهرت الاختبارات المبكرة إصابة خطيرة ستبقيه بعيدًا عن الملاعب لعدة أسابيع.

وتم إجبار المدافع الألماني صاحب الـ22 عامًا على مغادرة الملعب في الدقيقة 53 من خسارة الروسونيري أمام دورتموند 3\1 مساء الثلاثاء بعد الإصابة في أوتار الركبة اليسرى.

ويعاني ميلان بالفعل من أزمة إصابات وانضم تياو إلى قائمة الغائبين التي تضم سيمون كير وماركو بيليجرينو وبيير كالولو وماتيا كالدارا ورافائيل لياو وإسماعيل بن ناصر ونوح أوكافور وماركو سبورتيلو.

إصابة خطيرة لمالك ثياو مدافع ميلان

وذكرت شبكة توتو ميركاتو بأن ثياو خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي هذا الصباح والذي كشف عن آفة عضلية شديدة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الفخذ الأيسر.

ويعاني ثياو بشكلٍ أساسي من إصابة خطيرة في أوتار الركبة اليسرى وسيخضع لمزيد من الاختبارات خلال سبعة إلى 10 أيام.

وسيكون المدرب ستيفانو بيولي قلقًا من غياب المدافع الألماني لعدة أسابيع، حيث سيقلل من خياراته بشكلٍ كبير للغاية في الدفاع وسيزيد من قلق الإدارة بسبب ملف الإصابات الخطير داخل النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

تياجو موتا يرفض استمرار كييزا مع يوفنتوس

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

نجم برشلونة يتغنى بمميزات ثنائية ويليامز ويامال

آلان شيرر يطالب ساوثجيت بعدم مشاركة فودين بمواجهة إنجلترا وسويسرا

الأكثر قراءة