الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. ميلان يقرر إقالة باولو مالديني من منصبه

محمد عبد الرحمن

20:39 06/06/2023

سبورت 360 –  أعلن نادي ميلان الإيطالي رسمياً رحيل باولو مالديني عن منصبه كمدير تقني للنادي بالإضافة إلى ريكي مسارا.

واشتعلت الأمور بين إدارة ميلان وباولو مالديني في الأيام القليلة الماضية، واجتمع أسطورة الروسونيري مع مالك النادي كاردينالي مساء يوم الاثنين من أجل الحديث عن مستقبل مالديني.

وبالفعل أبلغ كاردينالي مديره التقني باولو مالديني على قرار استغناء ميلان عن خدماته لتنتهي فترة الأسطورة الإيطالية مع النادي بعد مساعدة الفريق على العودة لمنصات التتويج مجدداً.

مالديني يرحل عن ميلان بقرار من إدارة النادي

ونشر موقع ميلان الرسمي على الإنترنت بياناً صحفياً جاء كالتالي “أعلن نادي إيه سي ميلان رحيل باولو مالديني عن منصبه اعتباراً من 5 من شهر يونيو الجاري”.

وأضاف البيان “نشكر باولو مالديني على سنوات خدمته في هذا المنصب، حيث ساهم في العودة إلى دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الفوز بالدوري موسم 2021 – 2022”.

وأكمل البيان “سيتم تنفيذ واجباته اليومية من قبل فريق يعمل بتكامل وثيق مع مدرب الفريق، وفي النهاية يقدم هذا الفريق تقاريره إلى الرئيس التنفيذي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

لاعب تونسي سابق يوجه نصائح هامة للترجي في مواجهة الأهلي

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

الأكثر قراءة