الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يُسجل سابقة تاريخية في اللقاء ضد ساليرنيتانا

محمد مصطفى

02:25 14/03/2023

سبورت 360- أخفق ميلان في الفوز على مُنافسه ساليرينتانا المغمور في الدوري الإيطالي، واكتفى الفريق بنقطة التعادل بعد انتهاء اللقاء بينهما بنتيجة 1-1.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ التسجيل فيها عن طريق أوليفيه جيرو في الدقيقة 45+1، قبل أن يُسجل بولاي ديا هدف التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 61.

ميلان بدون نجوم إيطاليا لمدة 77 دقيقة !

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن ميلان لعب المُباراة بتشكيلة أساسية لا تضم لاعبين إيطاليين للمرة الأولى في التاريخ.

اختار المُدرب ستيفانو بيولي التعويل على تشكيلة تضم كل من الفرنسي مايك ماينان في حراسة المرمى، أمامه 3 مُدافعين هم الألماني مالك ثياو، والفرنسي بيير كالولو، والإنجليزي فيكايو توموري.

وفي خط الوسط برزت أسماء الفرنسي تيو هيرنانديز، والجزائري إسماعيل بن ناصر، والبوسني راضي كرونيتش، والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس.

أما في خط الهجوم فقد شارك البرتغالي رافاييل لياو بجانب المغربي الإسباني براهيم دياز والفرنسي أوليفيه جيرو.

وتأخرت المُشاركة الإيطالية في تشكيلة ميلان حتى مُشاركة الثنائي أليساندرو فلورينزي في الدقيقة 77، وساندرو تونالي في الدقيقة 85.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة