الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حسم موقف إبراهيموفيتش من المشاركة كأساسي مع ميلان

حسين ممدوح

17:27 11/03/2023

سبورت 360 – يواصل زلاتان إبراهيموفيتش العمل الجاد في التدريبات مع ميلان ، وبحسب التحديثات الأخيرة فإن النجم السويدي المخضرم أصبح قادرًا على العودة للعب في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب ستيفانو بيولي.

لعب المهاجم السويدي البالغ من العمر 41 عامًا 40 دقيقة من المباريات هذا الموسم بعد تعافيه من جراحة خطيرة في الركبة، وظهر بصورة جيدة أمام اتالانتا وفيورنتينا.

وبحسب الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو فإن المدرب ستيفانو بيولي يُفكر في تغيير التشكيلة قليلًا بعد مباراة وتوتنهام وقبل مواجهة ساليرنتانا يوم الاثنين 13 مارس القادم.

بيولي يُفكر في الدفع بإبراهيموفيتش أساسيًا امام ساليرنتانا

يريد بيولي أن يُريح المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو قليلًا، مع الاعتماد على إبراهيموفيتش في التشكيل الأساسي للمرة الأولى منذ 23 يناير 2022، عندما بدأ في مباراة التعادل السلبي بين يوفنتوس وميلان.

لا يزال بيولي لم يتخذ قراره بعد، حيث سيُفاضل ما بين إبراهيموفيتش وديفوك أوريجي، وكان إبرا قد شارك في مباراة كاملة مع فريق ميلان تحت 18 عامًا، من شوطين لمدة 25 دقيقة، وأظهر علامات إيجابية ولذلك سيراقب بيولي مستواه البدني في التدريبات القادمة في ميلانيلو قبل أن يتخذ قراره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة