الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق بيولي على انتصار ميلان الصعب على مونزا؟

محمد مصطفى

01:26 19/02/2023

سبورت 360- تحدث سيتفانو بيولي، مُدرب ميلان، عن فوز فريقه الصعب على مونزا بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب مونزا قد شهدت هدفاً وحيداً سجله جونيور ميسياس في الدقيقة 31 لصالح الروسونيري.

بيولي: علينا مُواصلة البناء في ميلان

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”حينما يكون علينا الدفاع فإن علينا أن نقوم بذلك سوياً، يُمكننا أن نُقدم ماهو أفضل، ولكن مونزا قدم أداءً رائعاً في الشوط الثاني”.

وتابع :”نحن أيضاً سنحت لنا الفرص من أجل إضافة المزيد، ولكن بالنظر لموقفنا الحالي فإن علينا البناء على هذا الإيمان وأن نُواصل تحقيق النتائج الطيبة”.

وأكمل بيولي :”فُزنا في 3 مُباريات مُتتالية، وعانينا ولعبنا كفريقٍ، نحن بحاجةٍ لاستعادة بعض الطاقة والاستعداد لأتالانتا”.

وأضاف :”لسنا في وضعٍ آمن جداً في دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا واصلنا الحفاظ على نظافة شباكنا فإننا نملك الجودة للفوز في المُباريات للنهاية”

وارتفع رصيد ميلان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 44 يحتل بهم الفريق المركز الثالث برصيد 44 نقطة، وسيلعب المُباراة المُقبلة ضد أتالانتا على أرض سان سيرو يوم الأحد المُوافق 26 فبراير.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة