الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يفشل في الخروج من وضعيته السيئة ويخسر برباعية أمام لاتسيو

حسين ممدوح

01:42 25/01/2023

سبورت 360 – خسر فريق ميلان مباراة أخرى في ظرف أسبوع واحد، فبعد أن خسر نهائي السوبر الإيطالي بثلاثية نظيفة أمام الإنتر في الرياض. تعرض لخسارة جديدة كبيرة أمام لاتسيو في ملعب الأولمبيكو برباعية مقابل لا شئ.

سجل أهداف لاتسيو كلًا من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ماتيا زاكاني، لويس ألبيرتو من ركلة جزاء وفيليبي أندرسون.

وبهذه النتيجة توقف رصيد ميلان عند 38 نقطة خلف نابولي المتصدر بفارق 12 نقطة، بينما تساوى لاتسيو مع الإنتر وروما برصيد 37 نقطة.

وضعية ميلان تتعقد بالخسارة بالأربعة من لاتسيو

بدأ لاتسيو المباراة بأفضل شكل ممكن، حيث تبادل لاعبيه التمريرات حتى وصلت إلى لاعب الوسط المتقدم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي أسكنها شباك الحارس تاتاروسانو.

وحاول ميلان العودة في المباراة مع اعتماد لاتسيو على الكرات المرتدة السريعة، ونجح ماتيا زاكاني في استغلال إحداها لهز شباك فريق الروسونيري قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول ميلان أن يلعب بكل أوراقه لأجل تقليص النتيجة والعودة في اللقاء من جديد. لكن فريق لاتسيو كان منظمًا.

زادت وضعية الميلان سوءً بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 67 ونجح لاعب الوسط لويس ألبيرتو من تسجيل الهدف الثالث للنسور عبرها.

وأضاف النجم البرازيلي فيليبي أندرسون الهدف الرابع في الدقيقة 75 بعد عمل منظم من فريق المدرب ماورتسيو ساري ليضمن فوز الفريق السماوي على ميلان الذي كان أغلب لاعبيه بعيدين عن حالتهم ومستواهم الطبيعي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة